SHOHDAA SCHOOL

موقع مدرسة شهداء شربين


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

:::تحذيــر:::

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default :::تحذيــر::: في الأربعاء فبراير 13, 2008 8:53 am

rayhana

avatar
مشرفة القسم الدينى والثقافى
مشرفة القسم الدينى والثقافى


:::تحذيــر:::


في الموقع الشهير ويكيبيديا توجد صورة النبي محمد عليه السلام انظر الرابط ادناه

http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Maome.jpg

http://en.wikipedia.org/wiki/Muhammad

هناك حملة لازالة هذه الصورة على المو قع التالي

http://www.thepetitionsite.com/2/removal-of-the-pics-of-muhammad-from-wikipedia

العدد المطلوب لازالة هذه الصورة هو 10000 توقيع وعدد التواقيع لم يتجاوز 250
ارجوا من جميع اخواني ارسال هذه الرسالة الى اكبر عدد ممكن لنصرة نبينا محمد

اللهم بلغت اللهم فأشهد

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم, وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له . ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت
ملك على الجبين: للتواضع وعدم الكبر
ملكين علي الشفتين: ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
ملكين على العينين: وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.
وأخيرا ملك على البلعوم: لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما
توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او دقيقتين!!!!


_________________
الجنة
إن سألت: عن أرضها وتربتها، فهما المسك والزعفران.
وإن سألت:عن سقفها، فهو عرش الرحمن.
وإن سألت: عن بلاطها، فهو المسك الأذفر.
وإن سألت: عن حصبائها، فهو اللؤلؤ والجوهر.
وإن سألت: عن بنائها، فلبنة من فضة ولبنة من ذهب، لا من الحطب والخشب
وإن سألت: عن أشجارها، فما فيها شجرة إلا وساقها من ذهب.
وإن سألت:عن ثمرها، فأمثال القلال، ألين من الزبد وأحلى من العسل
الطريق لها طويل ويحتاج من الصبر والعمل الكثير
فهلموا بنا نسأل أن يجمعنا وإياكم في جنته دار رحمته ومستقر إقامته
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default ريحانة المنتدى في الأربعاء فبراير 13, 2008 3:04 pm

جعله الله في ميزان حسناتك
وحمدالله على السلامة


_________________


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shohdaa-school.all-up.com

3default رد: :::تحذيــر::: في الأحد فبراير 17, 2008 11:50 am

rayhana

avatar
مشرفة القسم الدينى والثقافى
مشرفة القسم الدينى والثقافى


_________________
الجنة
إن سألت: عن أرضها وتربتها، فهما المسك والزعفران.
وإن سألت:عن سقفها، فهو عرش الرحمن.
وإن سألت: عن بلاطها، فهو المسك الأذفر.
وإن سألت: عن حصبائها، فهو اللؤلؤ والجوهر.
وإن سألت: عن بنائها، فلبنة من فضة ولبنة من ذهب، لا من الحطب والخشب
وإن سألت: عن أشجارها، فما فيها شجرة إلا وساقها من ذهب.
وإن سألت:عن ثمرها، فأمثال القلال، ألين من الزبد وأحلى من العسل
الطريق لها طويل ويحتاج من الصبر والعمل الكثير
فهلموا بنا نسأل أن يجمعنا وإياكم في جنته دار رحمته ومستقر إقامته
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى